قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
رامز جلال مطلوب أمام النائب العام


Google

Google رامز جلال مطلوب أمام النائب العام


.
Google

صورة: ‏رامز جلال يستعد لـ "رغم أنفه"
-----------------------------------
يستعد الفنان الكوميدي الشاب رامزجلال لبدء العمل على  مشروعه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوانا مبدئيا هو "رغم أنفه".

الفيلم من إخراج معتز التونى،
يدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المرشحين لمشاركة رامز في بطولته حتى الآن الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وكذلك الفنانة شيري عادل.

جدير بالذكر أن آخر عمل سينمائي قدمه رامز جلال هو فيلم "غش الزوجية" الذي شاركه في بطولته الفنانة إيمي سمير غانم، وأخرجه أحمد البدرى، وتم طرحه بدور العرض المختلفة في موسم الصيف الماضى.

من ناحية أخرى تقول بعض التقارير إن رامز جلال يستعد لموسم العرض الرمضاني المقبل بموسم جديد من برنامجه الكوميدي "رامز قلب الأسد" الذي يقدّمه حصريًا على قناة الحياة.‏


يبدو أن الفنان رامز جلال سيواجه مشكلات عدة خلال هذا الشهر الكريم، فقبل أن يبدأ برنامجه "رامز عنخ آمون" اتهمه البعض بأن حلقات البرنامج تم تصويرها بالاتفاق المسبق مع الفنانين الذين حلوا ضيوفاً عليه، بل إن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقد وجد رامز نفسه مطلوباً للمثول أمام النائب العام.

حيث تقدم السيناريست عماد قاسم بشكوى رسمية إلى نقيب السينمائيين مسعد فودة، وببلاغ إلى النائب العام المصري، ضد رامز وقناة الحياة اتهمهم فيهما بسرقة فكرة برنامج "رامز عنخ آمون" من برنامج له بعنوان "علا بنت الفراعنة" قام كتابته منذ فترة وكان ينتظر الوقت المناسب لتنفيذه.


وأكد قاسم أنه كتب البرنامج في عام 2011، إلا أنه فوجئ برامز يقدم نفس الفكرة وتحت اسم السيناريست حازم متولي.

وتقوم فكرة البرنامج على إقناع الضيوف بالحضور بهدف عمل برومو لتنشيط السياحة فى مصر فى ظل وجود الوزير الأسبق للآثار زاهى حواس فى محاولة لإقناع الضيف بأن البرومو تابع للدولة حتى لا يشك أحد للحظة أنه مقلب، ويبدأ المقلب عقب انتهاء المؤتمر الصحفى ويُطلب من الضيف أن ينزل للمقبرة حتى يرى الآثار، والمقبرة عبارة عن غرفتين كلتاهما مغلقة تماماً، والأولى يوجد بها ثعبان حقيقى وخفاش، ويتم إظلامهما فى بعض الأوقات حتى يتسنى للخفاش الطيران بداخل الغرفة، وذلك بكاميرات وأدوات حديثة تتيح التصوير فى الظلام، والأخرى يوجد بها مومياء وهو رامز الذى يخرج للفنان ويحاول أن يفزعه.

عيون عالفن



.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy