قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
ننشر النص الكامل لبيان القيادة العامة للقوات المسلحة


Google

Google ننشر النص الكامل لبيان القيادة العامة للقوات المسلحة


.
Google

السيسىالسيسى
ننشر النص الكامل لبيان القيادة العامة للقوات المسلحة والذى جاء على النحو التالى:

1 - إن القوات المسلحة لم يكن فى مقدورها أن تصم آذانها أو تغض بصرها عن حركة ونداء جماهير الشعب التى إستدعت دورها الوطنى وليس دورها السياسى على أن القوات المسلحة كانت هى بنفسها أول من أعلن ولا تزال وسوف تظل بعيدة عن العمل السياسى .
2 - ولقد إستشعرت القوات المسلحة - إنطلاقاً من رؤيتها الثاقبة - أن الشعب الذى يدعوها لنصرته لا يدعوها لسلطة أو حكم وإنما يدعوها للخدمة العامة والحماية الضرورية لمطالب ثورته ... وتلك هى الرسالة التى تلقتها القوات المسلحة من كل حواضر مصر ومدنها وقراها وقد إستوعبت بدورها هذه الدعوة وفهمت مقصدها وقدرت ضرورتها وإقتربت من المشهد السياسى
آمله وراغبة وملتزمة بكل حدود الواجب والمسئولية والأمانة .
3 - لقد بذلت القوات المسلحة خلال الأشهر الماضية جهوداً مضنيه بصوره مباشره وغير مباشره لإحتواء الموقف الداخلى وإجراء مصالحة وطنية بين كافة القوى السياسية بما فيها مؤسسة الرئاسة منذ شهر نوفمبر 2012 ... بدأت بالدعوة لحوار وطنى إستجابت له كل القوى السياسية الوطنية وقوبل بالرفض من مؤسسة الرئاسة فى اللحظات الأخيرة ... تم تتابعت وتوالت الدعوات والمبادرات من ذلك الوقت وحتى تاريخه .
4 - كما تقدمت القوات المسلحة أكثر من مره بعرض تقدير موقف إستراتيجى على المستوى الداخلى والخارجى تضمن أهم التحديات والمخاطـر التى تواجه الوطن على المستوى [ الأمنى / الإقتصادى / السياسى / الإجتماعى ] ورؤية القوات المسلحة كمؤسسة وطنية لإحتواء أسباب الإنقسام المجتمعى وإزالة أسباب الإحتقان ومجابهة التحديات والمخاطر للخروج من الأزمة الراهنة .
5 - فى إطار متابعة الأزمة الحالية إجتمعت القيادة العامة للقوات المسلحة بالسيد / رئيس الجمهورية فى قصر القبه يوم 22/6/2013 حيث عرضت رأى القيادة العامة ورفضها للإساءة لمؤسسات الدولة الوطنية والدينية ، كما أكدت رفضها لترويع وتهديد جموع الشعب المصرى .
6 - ولقد كان الأمل معقوداً على وفاق وطنى يضع خارطة مستقبل ويوفر أسباب الثقة والطمأنينة والإستقرار لهذا الشعب بما يحقق طموحه ورجاؤه ، إلا أن خطاب السيد / الرئيس ليلة أمس وقبل إنتهاء مهلة الـ [48] ساعة جاء بما لا يلبى ويتوافق مع مطالب جموع الشعب ... الأمر الذى إستوجب من القوات المسلحة إستناداً على مسئوليتها الوطنية والتاريخية التشاور مع بعض رموز القوى الوطنية والسياسية والشباب ودون إستبعاد أو إقصاء لأحد ... حيث إتفق المجتمعون على خارطة مستقبل تتضمن خطوات أولية تحقق بناء مجتمع مصرى قوى ومتماسك لا يقصى أحداً من أبنائه وتياراته وينهى حالة الصراع والإنقسام ... وتشتمل هذه الخارطة على الآتـى :
* تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت .
* يؤدى رئيس المحكمة الدستورية العليـا اليميـن أمام الجمعية العامة للمحكمة .
* إجراء إنتخابات رئاسية مبكرة على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شئون البلاد خلال المرحلة الإنتقالية لحين إنتخاب رئيساً جديداً .
* لرئيس المحكمة الدستورية العليا سلطة إصدار إعلانات دستورية خلال المرحلة الإنتقالية .
* تشكيل حكومة كفاءات وطنية قوية وقادرة تتمتع بجميع الصلاحيات لإدارة المرحلة الحالية .
* تشكيل لجنة تضم كافة الأطياف والخبرات لمراجعة التعديلات الدستورية المقترحة على الدستور الذى تم تعطيله مؤقتاً .
* مناشدة المحكمة الدستورية العليا لسرعة إقرار مشروع قانون إنتخابات مجلس النواب والبدء فى إجراءات الإعداد للإنتخابات البرلمانية .
* وضع ميثاق شرف إعلامى يكفل حرية الإعلام ويحقق القواعد المهنية والمصداقية والحيده وإعلاء المصلحة العليا للوطن .
* إتخاذ الإجراءات التنفيذية لتمكين ودمج الشباب فى مؤسسات الدولة ليكون شريكاً فى القرار كمساعدين للوزراء والمحافظين ومواقع السلطة التنفيذية المختلفة .
* تشكيل لجنة عليا للمصالحة الوطنية من شخصيات تتمتع بمصداقية وقبول لدى جميع النخب الوطنية وتمثل مختلف التوجهات .
7 - تهيب القوات المسلحة بالشعب المصرى العظيم بكافة أطيافه الإلتزام بالتظاهر السلمى وتجنب العنف الذى يؤدى إلى مزيد من الإحتقان وإراقة دم الأبرياء ... وتحذر من أنها ستتصدى بالتعاون مع رجال وزارة الداخلية بكل قوة وحسم ضد أى خروج عن السلمية طبقاً للقانون وذلك من منطلق مسئوليتها الوطنية والتاريخية .
8 - كما توجه القوات المسلحة التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة ورجال الشرطة والقضاء الشرفاء المخلصين على دورهم الوطنى العظيم وتضحياتهم المستمرة للحفاظ على سلامة وأمن مصر وشعبها العظيم .

حفظ الله مصر وشعبها الأبى العظيم ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم السابع 

.
Google
"السيسى": القوات المسلحة غير طامعة فى السلطة وتلبى مطالب الشعب


Google

Google "السيسى": القوات المسلحة غير طامعة فى السلطة وتلبى مطالب الشعب


.
Google

"السيسى": القوات المسلحة غير طامعة فى السلطة وتلبى مطالب الشعب


السيسىالسيسى
قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع أن القوات المسلحة غير طامعة فى السلطة ولكنها لبت مطالب الشعب ، جاء ذلك خلال البيان الذى يلقيه الآن "السيسى".

اليوم السابع 

.
Google
شاهد صور بعد إختفاء لسنوات الفنان سامح الشجيع " عزالدين" فى مسلسل ونيس كيف اصبح شكله الان بعد زيادة وزنه وتغير ملامحه


Google

Google شاهد صور بعد إختفاء لسنوات الفنان سامح الشجيع " عزالدين" فى مسلسل ونيس كيف اصبح شكله الان بعد زيادة وزنه وتغير ملامحه


.
Google

يغرب بعض الوجوه التى تشرق فى وقت من الاوقات ويبرز دورها وتعلو نجوميتها ولمنها سرعان ما تختفى نظرا لقلة الادوار والاعمال التى يقوم بطرحها صاحب الاطلالة التى يذكرها له النجوم ومن بين الفنانين الذين كان لهم اطلالة مميزة هو وجه الشاب سامح الشجيع الذى برز نجمه خلال اداء لدور عز الدين فى مسلسل يوميات ونيس باجزاء الستة المختلفة والتى امتدت تقديمها وانتاجها من قبل منتجها ومؤلفها ومخرجها وايضا بطلها الفنان والنجم الكوميدى محمد صبحى الذى اكتشف سامح وقدمه لاول مرة خلال الجزء الاول بمسلسل يوميات ونيس والذى تم انتاجه عام 1994 وكان وقتها سامح لم يبلغ السابعة عشر من عمره فقد تواجد وسط كوكبة من المع النجوم كان على رأسهم الفنانة المرحومة سعاد نصر والفنان جميل راتب والفنان عبدالله مشرف والفنان شعبان حسين حيث قام سامح بدور النجل الاكبر للفنان محمد صبحى كما قام بتقديم دوره بالمسرح مع النجم محمد صبحى ايضا فى مسرحية ماما امريكا عام 2001 ولكنه لم يخوض العديد من التجارب السينمائية سوى مرة واحدة وكان فى فيلم خلى الدماغ صاحى مع الفنان مصطفى شعبان والفنان سامى عدل وبعدها اختفى عن الظهور الى ان قام بعمل مشاركات على امتد الاجزاء المختلفة لشخصية عز الدين بمسلسل ونيس فى ااجزاء المتبقية وقد تم تدوال احد الصور الحصرية له بعد اختفاءه لفترة حيث يظهر بشكل تغيرت به بعض ملامح مع زيادة وزنه عن السابق وم تدوال الصورة على مواقع التواصل ااجتماعى الفيس بوك وتويتر وكعادة النشطاء والزوار لتلك الشبكات الاجتماعية حيث انهالت تعليقاتهم التى تعجب من التغير الذى ظهر على شك الفنان سامح الشجيع خاصة بعد ازياد وزنه وان خف شعره وكان ايضا من ابرز التعليقات ان سامح سيعود الى العمل الفنى وانه يستعد للقيام باحد الادوار وهذا الشكل الحالى هو نيولوك منه للتحضير للعمل الجديد حيث سبق ان اكد محمد صبحى ان اخر اجزاء يوميات ونيس هو الجزء الاخير ولن يقوم بتكرار تجربه العمل مرة اخرى جدير بالذكر ان سامح من مواليد عام 1977 باول اغسطس اى انه يبلغ الان ستة وثلاثون عاما 



.
Google
محمد عساف: يكشف سبب إنفصاله عن حبيبتة


Google

Google محمد عساف: يكشف سبب إنفصاله عن حبيبتة


.
Google


قال المطرب الفلسطيني محمد عساف، إنه أنهى ارتباطه بالفتاة التي كان يحبها منذ عامين، بينما لم يذكر الأسباب التي دعته للانفصال عنها. عساف قال في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «جملة مفيدة» بعدما سألته عن حياته العاطفية:


«انفصلنا وما حدث حدث، خلاص.. الدنيا قسمة ونصيب.. ربنا اختار ذلك وأنا لا أملك شيئا». يذكر أن عساف وصل لمسقط رأسه بقطاع غزة وسط عدد كبير من محبيه حاملين صوره، وذلك بعد حصوله على لقب الموسم الثاني من Arab Idol. 

المصدر : ابداع 


.
Google
شاهد لأول مرة.. صورة زوجة رامي صبري وأولاده التوأم


Google

Google شاهد لأول مرة.. صورة زوجة رامي صبري وأولاده التوأم


.
Google


نشر المطرب رامي صبري صورة تجمعه بزوجتة شيرين عادل، وأولادهما التوأم “علي” و”عمر” على حسابة الخاص على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.
يذكر أن الشركة المنتجة لألبوم رامي قررت تأجيل طرح ألبومه الجديد “وأنا معاه” إلى وقت لاحق، بعد أن كان من المقرر طرح الألبوم الأربعاء 19 يونيو الجاري؛ بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد. 

رامي صبري

.
Google
شاهد حصريا أول صور من مسلسل الكبير اوى 3 لأحمد مكي ودنيا سمير غانم


Google

Google شاهد حصريا أول صور من مسلسل الكبير اوى 3 لأحمد مكي ودنيا سمير غانم


.
Google


يجرى الان العمل والتصوير فى جميع الاعمال الدرامية والكوميدية التى ستذاع فى شهر رمضان القادم على قدم وساق حيث ان المنتجين والمخرجين يعملون ليل نهار لينجزوا العمل مع بداية شهر رمضان ومن الاعمال التى سيشاهدها الجمهور بقوة المسلسل الكوميدى المتميز الكبير اوى الجزء الثالث حيث ان المسلسل توقف ولم يستكمل حلقاتة فى رمضان الماضى وبناء على طلب ورغبة الجمهور تقرر انتاج الجزء الثالث من المسلسل الذى يرسم البسمة على الشاشة فى الشهر الفضيل ويجرى الان تصوير الحلقات الاخيرة من المسلسل الذى يبدو مختلفا عن الاعوام الماضية حيث كان فى السابق يتم تصوير 15 حلقة منة فقط ثم يعاد فى النصف الاخر من رمضان والجديد هذا العام ان المسلسل سيتم تصويرة 30 حلقة كاملة طوال شهر رمضان وهذة مجموعة من الصور من مسلسل الكبير اوى الجزء الثالث رمضان القادم











.
Google
بالصور..منة فضالى مع والدتها بحمام السباحة


Google

Google بالصور..منة فضالى مع والدتها بحمام السباحة


.
Google

نشرت الفنانة المصرية منة فضالي صور جديدة لها على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" مع والدتها، حيث كانا سويًا في العين السخنة. 

وظهرت منة مع والدتها أمام حمام السباحة مع الدولفين، ونشرت صورة أخرى لها وكتبت "مع والدتي بالعين السخنة".







.
Google
بالصور ....شاهد أين اختفت “فرح يوسف” بعد اعلان فوز “عساف "


Google

Google بالصور ....شاهد أين اختفت “فرح يوسف” بعد اعلان فوز “عساف "


.
Google

 في الوقت الذي يحتفل فيه الإعلام العربي بالنجمين محمد عساف، وأحمد جمال بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على التوالي ببرنامج Arab Idol2، اختفت الفنانة السورية فرح يوسف الفائزة بالمركز الثالث عن الأنظار.


غياب فرح بدأ منذ حلقة إعلان النتائج، حيث اختفت من على المسرح للحظات قبل ظهورها مرة أخرى لتهنئة عساف بالفوز، وخلال هذه اللحظات ظهر واضحاً قلق حبيبها الممثل السوري الصاعد بولاند الجراح عليها.
الجراح الذي سبق وعمل في مجال عرض الأزياء كان جالساً بين الجمهور، ولكن فضحته عيونه بعدما صدم لعدم فوز حبيبته، حيث ترجل من مكانه، وركز نظراته على يوسف، حتى دخلت الأخيرة إلى كواليس المسرح، وعادت مبتسمة مرة أخرى بعد أن فاقت من مفاجأة لحظة إعلان النتيجة.
فرح موجودة حالياً في بيروت، ولم تغادرها كأغلب المشتركين الذي عادوا إلى بلادهم للراحة والاستجمام بعد طول فترة تعب البرنامج، ولكنها تخطط للعودة لسوريا خلال الفترة المقبلة لتأخذ قسط من الراحة يعقبها التجهيز لأول البوم غنائي.

 

.
Google
شاهد بالصور : منة عرفة وقد كبرت وتغيرت معالمها تماما , لن تصدق شكلها


Google

Google شاهد بالصور : منة عرفة وقد كبرت وتغيرت معالمها تماما , لن تصدق شكلها


.
Google

تغير شكل منة عرفة تماما وهى التى شاركت احمد حلمي فى فيلم مطب صناعي وشاركت فى فيلم مع طلعت زكريا الفيل فى المنديل ولكنه لم يلقي النجاح المطلوب نظرا لمقاطعة المصريية لطلعت زكريا نظرا لانه كان مع الرئيس محمد حسني مبارك الرئيس المخلوع ولكن على مايبدو انها تريد دخول بطولات مطلقة السنوات القادمة
منة عرفة وهى التى ولدت عام 1999 وتبلغ من العمر 14 عام حاليا ونشاهد لها صورا الان وهى داخل منزلها المتواضع وتحكي ذكرياتها منذ ان كانت صغيرة وكانت تشارك فى اعمال سينمائية وحصلت على تشجيع كبير من جانب المصريين حيث لاقت نجاحا كبيرا
لم يعرف بعد توجه منة عرفة وهل تريد تمثيل شئ جديد ام انها تريد بالفعل بطولة مطلقة فى الفترة المقبلة , الحقيقة ان الصور هى اكثر دليل , ياتري تقول لمنة عرفة ايه 






.
Google
الصور تكشف حقيقة مقتل الفنانة دنيا سمير غانم على يد بلطجية


Google

Google الصور تكشف حقيقة مقتل الفنانة دنيا سمير غانم على يد بلطجية


.
Google


أعربت دنيا سمير غانم عن استيائها الشديد من شائعات وفاتها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونفت الفنانة المصرية كل ما تردد، مؤكدةً أنّها بخير.

وكانت شائعات قد انتشرت عبر تويتر وفايسبوك بعنوان “مقتل دنيا سمير غانم”، موردةً أنها قُتلت نتيجة خلافاتها العديدة مع شركات الانتاج والكثير من المنتجين.

من جهتها، أكدت الممثلة المصرية لـ موقع “أنا زهرة” أنّها عرفت “بهذه الشائعة من بعض أصدقائي الذين قاموا بالاتصال بي للاطمئنان”، مشيرة إلى أنّها لا تعرف من روّج هذه الشائعات المزعجة، خصوصاً أنّه تردد مؤخراً أنّها تعرضت لحادث سير على الطريق الصحراوية، وهو ما نفته أيضاً.

وأخيراً, وجهت دنيا رسالة إلى مروّجي الشائعات قائلة: “الله يهديكم ويكفينا شر البشر”

.
Google
بالفيديو: تعرف على الحالة الوحيدة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان


Google

Google بالفيديو: تعرف على الحالة الوحيدة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان


.
Google



برز تسجيل للشيخ الدكتور عمر عبد الكافي، حمل أسم "الحالة التي يتراجع فيها ملك الموت عن قبض روح الإنسان" عن الحديث النبوي الشريف للنبي محمد (ص) وهو يروي لأصحابه رؤيا كيف أن ملك الموت يتراجع عن قبض روح شخص بسبب بره لوالديه. وتم إلغاء إمكانية إضافة تعليق على هذا المقطع الذي تبلغ مدته 4 دقائق ونصف تقريبا حظي بمشاهدات تجاوز عددها 354 ألف مشاهدة لمشاهده الفيديو

الفيديو من هنا >>  http://youtu.be/6Q0Qf2AsRjo



.
Google
من هو مدير أعمال محمد عساف


Google

Google من هو مدير أعمال محمد عساف


.
Google


ذكرت مصادر مقربة من الفنان محمد عساف  أن مارسيل زغبي شقيق الفنانة نوال الزغبي هو من سيتولى إدارة أعمال الفنان محمد عساف .



وذكر المصدر أن مارسيل المدير التنفيذي السابق لشركة أرابيكا ميوزك سيتولى إدارة اعمال الفنان الفلسطيني بتكليف من قناة الام بي سي .

.
Google
إيمي سمير غانم تكشف سبب اختفائها من صور زفاف شقيقتها دنيا


Google

Google إيمي سمير غانم تكشف سبب اختفائها من صور زفاف شقيقتها دنيا


.
Google

أعربت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن استيائها الشديد من انتشار شائعات تردد وجود خلافات بينها وبين شقيقتها دنيا، بسبب اختفائها من غالبية صور زفافها.
إيمي قالت في تصريحات صحفية: «السبب في ذلك أنني كنت أتابع تنظيمات الحفل، وكنت قلقة أن يحدث شيء خارج عن المألوف تنزعج منه دنيا هذه هي وظيفة الشقيقة، كما أنني سعيدة لشقيقتي وأتمنى لها حياة سعيدة ومشرقة دائماً».
الفنانة المصرية أشارت إلى أن قلبها لا يزال خالياً ولم يسكنه أحد، وتمنت أن تقابل شريك حياتها وتجمعهما علاقة حب صادقة.

المصدر : عالم الفن 

.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy