قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
ياسر جلال يلوم شقيقه رامز على حلقة هيفاء


Google

Google  ياسر جلال يلوم شقيقه رامز على حلقة هيفاء


.
Google

ياسر جلال يلوم شقيقه رامز على حلقة هيفاء


















أبدى الممثل ياسر جلال استيائه من حلقة الفنانة هيفاء وهبي في برنامج شقيقه "رامز عنخ آمون"، معتبرا أن هيفاء بالغت في ردة فعلها بعد المقلب الذي تعرضت له.

وكتب ياسر على حسابه بموقع "Facebook" ناقدا اطلاق هيفاء وابل من السباب على فريق عمل البرنامج، كما انتقد مبالغتها في ردة فعلها، مما اضطر رامز إلى مصالحتها في حلقة كاملة.

ولم يخل ياسر المسؤولية عن أخيه، حيث ألقى اللوم عليه أيضا، وعلى تصرفاته التي قد تتسبب له في حرج شديد مع ضيوفه بعد معرفتهم أن الأمر مجرد مقلب.

ومن المعروف أن رامز جلال كان قد أعرب عن استيائه من انتقاد البعض لاعتذاره لهيفاء، حيث كتب على حسابه بموقع "Facebook": " اعتقد البعض أنني بلا كرامة. الخطأ كان خطأنا منذ البداية، فالأمر كان مزاحا وهي لم تتقبل المزاح، وكان مزاجها متعكر بدرجة مبالغ بها، وشكرا لكل الآراء."

وتابع رامز كلامه: " الكبار لا يترددون أبداً في تقديم عبارة الأسف "أنا آسف" إذا ما بدر منهم ما يستحق ذلك، ولا فرق عندهم لمن تُقال العبارة، سواء لرجل أو امرأة."


فى الفن  



.
Google
بعد حلقة هيفاء ياسمين عبدالعزيز لـ رامز: نزلت من نظرى ونظر الجمهور


Google

Google  بعد حلقة هيفاء ياسمين عبدالعزيز لـ رامز: نزلت من نظرى ونظر الجمهور


.
Google

 بعد حلقة هيفاء ياسمين عبدالعزيز لـ رامز: نزلت من نظرى ونظر الجمهور











اثارت حلقة هيفاء وهبى الكثير من الجدل بسبب ما تضمنت من سب ولعن وسخرية لـ "رامز جلال" بسبب مقلب برنامج "رامز عنخ امون"، أشارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن رامز ربح كثيراً من وراء هذه الحلقة، ولكنه خسر احترامه لنفسه .







حيث كتبت على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك":"رامز جلال نزلت من نظري ونظر جمهورك حلقه هيفاء اتعمل ليها جزئين وحققت من وراها أرباح لكن خسرت من وراها احترامك لنفسك لأن بجد هيفاء مش الفنانة اللي ترفعك هيفاء نزلتك .. مجرد رأي" ،وأشارت إلى انها،"لما اتعمل فيا مقلب قبل كده في برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان" مع إنجي علي ورفضت إنه يتذاع لأن انا كنت واثقة إن البرامج اللى زي دي بتقل من قيمه الفنان نظير مبلغ تافه أقل بكتير من نجوميته واحترام جمهوره له" .

.
Google
مقتل أحد المتورطين في قتل نساء الإخوان بالمنصورة


Google

Google مقتل أحد المتورطين في قتل نساء الإخوان بالمنصورة


.
Google

مقتل أحد المتورطين في قتل نساء الإخوان بالمنصورة

عاجل مقتل أحد المتورطين في قتل نساء الإخوان بالمنصورة (الصوره للكبار فقط)

عاجل مقتل أحد المتورطين في قتل نساء الإخوان بالمنصورة (الصوره للكبار فقط)















تداولت صفحات إسلامية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم السبت، صورة لجثة شاب، ملقاة وسط بركة من الدماء، واشير إلى أن الجثة لأحد المتورطين في قتل نساء الإخوان، خلال مشاركتهن في مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، امس الجمعة.

وادعت إحدى الصفحات الإسلامية أن أهالي المنصورة، قاموا بالقبض عليه وقتله ثأرًا للسيدات.

كانت ثلاث سيدات، مؤيدات للرئيس المعزول محمد مرسي، قد لقين مصرعهن أثناء مشاركتهن في إحدى المسيرات التي نظمها أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمدينة المنصورة أمس.

أحد المتورطين في


.
Google
بالفيديو طلعت زكريا يرفع سلاحه الناري في وجه طبيب


Google

Google بالفيديو طلعت زكريا يرفع سلاحه الناري في وجه طبيب


.
Google

بالفيديو مقلب فى الفنان طلعت زكريا كاد ان ينتهى بكارثة وجريمة قتل

دخل الممثل الكوميدي طلعت زكريا في حالة عارمة من الغضب انتهت برفع سلاحه الناري في وجه الطبيب، بعدما اكتشف أن طبيب المستشفى يريد تسليمه شخصا آخر غير الذي وقع على ضمانه، مما اضطر أسرة عمل برنامج المقالب " كمين في سرايا المجانين" للاعتراف للممثل طلعت زكريا بأن الموقف الذي تعرض له ما هو إلا مجرد مزحة.



"كمين في سرايا المجانين" يدور حول توجه النجم لتسجيل حوار مع أحد المرضى بمستشفى الأمراض العقلية بمصاحبة مقدمة البرنامج، وبالفعل أجرى الفنان طلعت زكريا حوارا مع أحد المرضى الذين خضعوا للعلاج ومن المفترض أن يطلق سراحه خلال ساعات.



وبعدما أخبر المريض زكريا عن تأجيل موعد إطلاق سراحه من المستشفى بسبب عدم وجود ضامن ليضمنه، وأن الأمر مجرد إجراء روتيني، وافق زكريا على الفور على ضمانه، خاصة بعدما تبين له خلال التعامل مع المريض أنه في كامل قواه العقلية.



إلا أنه بعدما وقع زكريا على الأوراق اللازمة، اكتشف أن طبيب المستشفى يريد تسليمه شخصا آخر غير الذي وقع على ضمانه، ليدخل طلعت زكريا في حالة عارمة من الغضب انتهت برفع سلاحه الناري في وجه الطبيب.



ففزعت مقدمة البرنامج شيماء عبيد واضطرت للاعتراف بأن الأمر كان مجرد مزحة، خوفا من أن يتطور الأمر إلى استخدامه للسلاح بالفعل.


.
Google
شاهد بالصور : سقوط الفنانة جومانا مــراد أثنــاء تكريمها


Google

Google شاهد بالصور : سقوط الفنانة جومانا مــراد أثنــاء تكريمها


.
Google

في الصور المعروضة تظهر الفنانة السورية جومانا مراد خلال حفل تكريم لها في العاصمة الاردنية عمان حيث انها تعرضت لكسر في ساقها مما ادي الي رجعوها الي بلدها مرة اخري منذ فترة








.
Google
هل تعلم لماذا لا نتزوج في شهر رمضان الكريم ؟


Google

Google هل تعلم لماذا لا نتزوج في شهر رمضان الكريم ؟


.
Google

لماذا لا نتزوج في شهر رمضان الكريم 


  
الزواج
في رمضان هل هو حلال أم حرام؟ هل الزواج في رمضان غير مستحب؟! أمور كثيرة
تشغل بال المقبلين على الزواج خلال شهر رمضان، وعن هذا الحكم أوضح الشيخ
محمد صالح المنجد المشرف على مركز الفتوى بموقع الإسلام سؤال وجواب بالآتي

أنه لا يوجد في الشريعة أي نهي عن الزواج في رمضان لذات رمضان، ولا في غيره من الأشهر ، بل الزواج جائز في أي يوم من أيام السنة، ولكن الصائم في رمضان يمتنع عن الطعام والشراب والجماع من الفجر إلى غروب الشمس ، فإن كان يملك نفسه , ولا يخشى أن يفعل ما يفسد صيامه , فلا حرج عليه من الزواج في رمضان

والظاهر أن الذي يريد أن يبدأ حياته الزوجية في رمضان، – غالباً – لا يستطيع الصبر عن زوجته الجديدة طوال النهار، فيُخشى عليه من الوقوع في المحظور، وانتهاك حرمة هذا الشهر الفضيل، فيقع في الإثم الكبير، مع وجوب القضاء والكفارة المغلظة، هي عتق رقبة ، فإن لم يجد فصيام شهرين متتابعين ، فإن لم يستطع فإطعام ستين مسكينًا، وإذا تكرر الجماع في عدة أيام تكررت معه الكفارة بعدد الأيام

نصيحة أخيرة: قوموا بتأجيل الزواج في شهر رمضان، ولنشغل أنفسنا في رمضان بالعبادة وتلاوة القرآن وقيام الليل، ونحو ذلك من العبادات


.
Google
وفاة الفنانه صباح فى مستشفى ببيروت


Google

Google وفاة الفنانه صباح فى مستشفى ببيروت


.
Google

بوابة شباب الثورة

تعرضت الفنانة صباح (الشحرورة ) لوعكة صحية مفاجئة ، فقدت على اثرها النطق والحركة معا ، مما حدا بالمقربين منها إلى الإتصال بأولادها المقيمين خارج لبنان والطلب منهم العودة سريعا إلى بيروت. 

واشارت الانباء الى انه تم نقل الشحرورة الى المستشفى ، ودخلت غرفة العناية المركزة واستمرت بها ساعات الا ان قلبها توقف. 

.
Google
هذا الرجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات


Google

Google هذا الرجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات


.
Google



يقول “كيربي دي لارينول” إنه “تنفسّي” إن صح تعبير وهي محاولة ترجمة للعبارة الإنجليزية “Breatharian” وتعني تقريبا الشخص الذي لا يتناول طعاما ولا شرابا.
ويؤكد الرجل السريلانكي، على صفحة جماعته على فيسبوك وموقعها على الانترنت، إنه لم يأكل ولم يشرب منذ خمس سنوات، حيث قضّاها جميعها في التغذي على الضوء والرياح و”اهتزازات الإله” وهي ما يطلق عليها جميعا “طاقة الهواء.”
  


هذا الرجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات!

وظهر كيربي في عدة برامج تلفزيونية وبدا في صحة مثالية مما يعاكس النظرية العلمية التي تقول إنّه لا يمكن لأي شخص أن يعيش من دون ماء لمدة ثلاثة أيام أو أكل لمدة تتراوح بين 30 و40 يوما. 
وفي عقد الأربعينيات من القرن الماضي، بقي الزعيم الهندي مهاتما غاندي دون أكل لمدة 21 يوما ولكنه كان يتناول جرعات من الماء.

ويرأس الرجل الىن جماعة تقوم بتدريب الراغبين في اتباع هذا المنهج.
 إلا أن ذلك لا يمنع الرجل من تجربة الأكل بعض الكرات حيث يقول إنه تناول سبع لمجات خفيفة جدا خلال الشهور العشرة الماضية “أشعرته بالإرهاق الشديد والمرض.”وأوضح أنّ السعرات الحرارية توجد في “الفوتون” والضوء والرياح وأن كل شيء “يمكنه أن يغذيك إذا كانت مراكز الطاقة مفتوحة لديك بشكل ملائم.”

 هذا الرجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات!هذا الرجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات!هذا الرجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات!


.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy