قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
حقيقة حلقة باسم يوسف والزعيم الممنوعة من العرض فى رامز عنخ أمون


Google

Google حقيقة حلقة باسم يوسف والزعيم الممنوعة من العرض فى رامز عنخ أمون


.
Google




 تحذير حقيقة حلقة باسم يوسف والزعيم الممنوعة من العرض فى رامز عنخ أمون !!

نفى الفنان الشاب رامز جلال ، استضافته لكلا من الفنان القدير عادل إمام والإعلامي الساخر باسم يوسف ، مقدم برنامج البرنامج فى برنامجه الشهير "رامز عنخ آمون" الذى يذاع على قناة "الحياة" الفضائية يوميا فى رمضان .

وأكد رامز أن الأخبار التى يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي عن الحلقات الممنوعة من العرض للزعيم والساخر ما هى إلا لينكات مزيفه لاختراق الإجهزة وحسابات الفيس بوك وتويتر .

.
Google
خطأ في مسلسل مزاج الخير


Google

Google خطأ في مسلسل مزاج الخير


.
Google

خطأ في مسلسل مزاج الخير



مصطفى شعبان


مصطفى شعبان



شهدت الدراما الرمضانية أخطاء بالجملة في أحداثها، ومن بينها مسلسل “مزاج الخير” للنجم مصطفى شعبان والذي بدت أخطاء المسلسل واضحة في أولى حلقاته.
ومن بين هذه الأخطاء، مشهد هجوم البوليس علي عصابة المخدرات التي يمثلها مصطفي شعبان ومحمود الجندي في ناحية ومحمد نجاتي ومحمد عبد الحافظ كطرف ثاني، وعند هجوم الشرطة وهروب عبد الحافظ قام “أفندينا” بقتله، وبدا علي شقيقه الذي يلعب دوره نجاتي هيستريا البكاء، وقامت الشرطة بالقبض علي أفندينا وتركت نجاتي بدون القبض عليه وهذا خطأ واضح



.
Google
شخص عندما مات فرحت أوربها كلها


Google

Google  شخص عندما مات فرحت أوربها كلها


.
Google

542188


هل سمعتم عنه !! إن التاريخ يتحدث عنه وليس أنا حين مات القائد الحاجب المنصور فرح بخبر موته كل أوربا وبلاد الفرنج .. حتى جاء القائد الفونسو الى قبره ونصب على قبره خيمة كبيره وفيها سرير من الذهب فوق قبر الحاجب المنصور .. ونام عليه ومعه زوجته متكئه يملاهم نشوة موت .!!
قائد الجيوش الإسلامية في الأندلس وهو تحت التراب .. وقال الفونسو : -
( أما تروني اليوم قد ملكت بلاد المسلمين والعرب !! ) .. وجلست على قبر اكبر قادتهم . فقال احد الموجودين :- ( والله لو تنفس صاحب هذا القبر لما ترك فينا واحد على قيد الحياة ولا استقر بنا قرار ) !!..
فغضب الفونسو وقام يسحب سيفه على المتحدث حتى مسكت زوجته ذراعه وقالت : – ( صدق المتحدث أيفخر مثلنا بالنوم فوق قبره !! والله إن هذا ليزيده شرف حتى بموته لا نستطيع هزيمته . . والتاريخ يسجل انتصار له وهو ميت قبحا بما صنعنا وهنيئا له النوم تحت عرش الملوك ) ..
الحاجب المنصور ولد سنه 326 هجري بجنوب الأندلس .. دخل متطوعا في جيش المسلمين وأصبح قائد الشرطة في قرطبة لشجاعته ثم أصبح مستشار لحكام الأندلس لفطنته ثم أمير الأندلس وقائد الجيوش .. خاض بالجيوش الإسلامية 50 معركة انتصر فيها جميعا .. ولم تسقط ولم تهزم له راية .. وطئت أقدامه أراضي لم تطأها أقدام مسلم قط .. اكبر انتصاراته غزوة ‘ ليون ‘ حيث تجمعت القوات الأوربية مع جيوش ليون .. فقتل معظم قادة هذه الدول وأسر جيوشهم وأمر برفع الأذان للصلاة في هذه المدينة الطاغية ..
كان يجمع غبار ملابسه بعد كل معركة وبعد كل ارض يفتحها ويرفع الأذان فيها ويجمع الغبار في قارورة و أوصى أن تدفن القارورة معه لتكون شاهده له عند الله يوم يعرض للحساب .. كانت بلاد الغرب والفرنجة تكن له العداء الشديد لكثره ما قتل من أسيادهم وقادتهم لقد حاربهم 30 سنه مستمرة قتالا شديدا لا يستريح ابد ولا يدعهم يرتاحون .. كان ينزل من صهوة الجواد ويمتطي جواد آخر للحرب .. كان يدعوا الله أن يموت مجاهدا لا بين غرف القصور .. وقد مات كما يتمنى إذا وافته المنية وهو في مسيره لغزو حدود فرنسا .. كان عمره حين مات 60 سنه قضى منها 30 سنه في الجهاد والفتوحات .. ذهب المنصور إلى لقاء ربه وسيبقى اسمه خالدا مع أسماء الإبطال في تاريخ المسلمين .. وكان في نيته فتح مدن فرنسا الجنوبية من خلال اختراق( جبال البيرينيه)

لقد استشهد وفي جيبه قارورة تحمل غبار معارك وفتوحات المسلمين
استشهد وجسده يحمل جروح المعارك التي خاضها لتشهد عند الله .. كل همه لقاء ربه ومعه ما يشفع له بدخول الجنة ..
موقف من مواقف الحاجب منصور :- يُسيّر جيشا جرارا لإنقاذ نسوة ثلاث :
جاء عن الحاجب المنصور في سيرة حروبه أنه سيّر جيشا كاملا لإنقاذ ثلاث من نساء المسلمين كن أسيرات لدى مملكة نافار، ذلك أنه كان بينه وبين مملكة نافار عهد، وكانوا يدفعون له الجزية، وكان من شروط هذا العهد ألا يأسروا أحدا من المسلمين أو يستبقوهم في بلادهم، فحدث ذات مرة أنه ذهب رسول من رسل الحاجب المنصور إلى مملكة نافار، وهناك وبعد أن أدّى الرسالة إلى ملك نافار أقاموا له جولة ، وفي أثناء هذه الجولة وجد ثلاثا من نساء المسلمين في إحدى كنائسهم فتعجب لوجودهن ، وحين سألهن عن ذلك قلن له إنهن أسيرات في ذلك المكان .
وهنا غضب رسول المنصور غضبا شديدا وعاد إلى الحاجب المنصور وأبلغه الأمر، فما كان من المنصور إلا أن سيّر جيشا جرارا لإنقاذ هؤلاء النسوة ، وحين وصل الجيش إلى بلاد نافار دُهش جدا ملك نافار وقال:- نحن لا نعلم لماذا جئتم ، وقد كانت بيننا وبينكم معاهدة على ألا نتقاتل ، ونحن ندفع لكم الجزية. وبعزة نفس في غير كبر ردوا عليه بأنكم خالفتم عهدكم، واحتجزتم عندكم أسيرات مسلمات ، فقالوا: لا نعلم بهن، فذهب الرسول إلى الكنيسة وأخرج النسوة الثلاث ، فقال ملك نافار: إن هؤلاء النسوة لا نعرف بهن ؛
فقد أسرهن جندي من الجنود وقد تم عقاب هذا الجندي ، ثم أرسل برسالة إلى الحاجب المنصور يعتذر فيها اعتذارا كبيرا ، فعاد الحاجب المنصور إلى بلده ومعه الثلاث نساء .
آثــاره تنبيـك عـن أخـباره // حـتى كأنـك بالعـيـان تــراه
تالله لا يأتي الزمان بمثله // أبدًا ولا يحمي الثغور سواه
كُتبت هذه الأبيات على قبره في مدينة سالم … رحمه الله وطيب الله ثراه ..

.
Google
اجر حلقه هيفاء وهبى فى رامز عنخ امون


Google

Google اجر حلقه هيفاء وهبى فى رامز عنخ امون


.
Google

hayfawramezبعد الغضب الشديد الذي أصاب المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من “المقلب” الذي تعرضت له ببرنامج “رامز عنخ آمون”، وافقت هيفاء على إذاعة الحلقة بعدما طلبت ضعف الأجر المتفق عليه.
وقال مصدر من فريق عمل البرنامج في تصريح خاص  إن هيفاء ضاعفت المبلغ المتفق عليه لظهورها بالبرنامج من 560 ألف جنيه إلى مليون و120 ألف جنيه، بسبب “المقلب” الذي وصفته بأنه “مقرف”.
ومن المعروف أن الحلقة لم تكن لترى النور إلا أن محاولات رامز جلال المستميتة في مصالحة هيفاء بالجزء الثاني من الحلقة آتت بثمارها.
وكانت هيفاء قد أبدت غضبها الشديد من مزاح رامز، وركلته بقدمها وانهالت على فريق العمل بالسباب، كما أخبرته عندما حاول مصالحتها “عيب أن تفعل ذلك لتسلية الناس برمضان .. بدلا من أن تخوفوا الناس حاولوا أن تفرحوهم”
واضطر رامز إلى القسم بانه لن يذيع الحلقة إلا إذا وافقت هيفاء على ذلك، وبالفعل بعد المفاوضات بين الطرفين تمت الموافقة على إذاعة الحلقة لكن الثمن كان أكثر من مجرد ركلة بالقدم.


.
Google
الفنانه الاماراتيه احلام تنشر صور اولادها البنات


Google

Google الفنانه الاماراتيه احلام تنشر صور اولادها البنات


.
Google



أحلامعلى الرغم من أن المطربة الإماراتية أحلام، تتواصل مع جمهورها باستمرار على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر كل ما يخص حياتها الفنية والشخصية إلا أنها ترفض الكشف عن وجه أطفالها.

أحلام نشرت صورا لطفلتيها فاطمة ولؤلؤة وهما ترتديان ملابس مزركشة، ولكنها قصدت إخفاء الوجه عن الجمهور وإظهار الملابس والإكسسوارات فقط، وهو الأمر الذي أثار دهشة المتابعين الذين تساءلوا عن السر.

المطربة الإماراتية كانت قد نشرت عددا من الصور الخاصة خلال فترة استجمامها في منتجع اتلانتس بدبي، وظهر بالصور أطفالها إلا أن بعض الجمهور سخر من شعرهم المجعد.
بنات احلام
بنات احلام2
بنات احلام3


.
Google
لن تصدق الفنانة ياسمين عبدالعزيز تهاجم رامز جلال وتحرجه بشدة امام الجميع بسبب حلقته مع هيفاء وهبى


Google

Google لن تصدق الفنانة ياسمين عبدالعزيز تهاجم رامز جلال وتحرجه بشدة امام الجميع بسبب حلقته مع هيفاء وهبى


.
Google


مازلت الى الان هناك تداعيات ونتائج رد الفعل من قبل الجمهور وايضا الفنانين والنجوم على الحلقة التى تم اذاعتها اول امس وامس للفنان رامز جلال فى رامز غنخ امون والتى تم تقديمها لهى مع الفنان هيفاء وهبى حيث كانت مفاجأة الحلقة السباب والشتائم التى تعرض لها رامز وفريق برنامجه من الالفاظ النابية بسبب صدمة هيفاء عندما علمت انها حلت كضيفة فى مقلب لرامز وبالفعل دخلت فى نوبة من السباب جعل الجميع الملتفين حول الشاشة لمشاهدة رد فعل هيفاء الذى لم يكن متوقعا من احد فكان من بين التعليقات التى قامت بها هى الفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلة "رامز جلال نزلت من نظري ونظر جمهورك حلقه هيفاء اتعمل ليها جزئين وحققت من وراها أرباح لكن خسرت من وراها احترامك لنفسك لأن بجد هيفاء مش الفنانة اللي ترفعك هيفاء نزلتك .. مجرد رأي" ،وقالت ايضا "لما اتعمل فيا مقلب قبل كده في برنامج "حيلهم بينهم كمان وكمان" مع إنجي علي ورفضت إنه يتذاع لأن انا كنت واثقة إن البرامج اللى زي دي بتقل من قيمه الفنان نظير مبلغ تافه أقل بكتير من نجوميته واحترام جمهوره ليه"


.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy