قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها الـ14


Google

Google منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها الـ14


.
Google



احتفلت الفنانة الطفلة منة عرفة مؤخرًا بعيد ميلادها الرابع عشر، وسط أصدقائها، وبدت منة سعيدة جدًا.
منة أدهشت جمهورها بإطلالتها الجديدة؛ حيث بدت أكبر سنا وأطول قامة، وتغيرت ملامحها، لتخرج من طور الطفلة، إلى الفتاة الشابة.
الطفلة منة، لعبت عدة أدوار مع كبار نجوم السينما مثل أحمد حلمي، وفي التليفزيون مع أشرف عبدالباقي في مسلسل الست كوم «راجل وست ستات».
 



.
Google
الصورة الأولى لخديجة حفيدة الفنانة غادة عبدالرازق


Google

Google  الصورة الأولى لخديجة حفيدة الفنانة غادة عبدالرازق


.
Google

الصورة الأولى لخديجة حفيدة الفنانة غادة عبدالرازق
نشرت الفنانة غادة عبدالرازق الصورة الأولى لحفيدتها "خديجة" التي اقتربت من عمر الست شهور .

في الصورة تظهر ابنة غادة عبدالرازق  روتانا وزوجها حامد الشايب والطفلة خديجة التي بدأت بالتنقل من مكان إلى آخر ويبدو أن روتانا تحاول أن تعيش مرحلة الأمومة الأولى في حياتها إلا أن معالم الطفلة غير واضحة في الصورة.

يذكر أن غادة عبدالرازق  تظهر في رمضان الحالي عبر مسلسل "حكاية حياة" الذي يعرض على عدة فضائيات مميزة.




مصدر ليالينا 

.
Google
عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي


Google

Google عائلة تعيش في بلاعة صرف صحي


.
Google


بلاعة


سبحان الله الذى يرزق من يشاء بغير حساب وله حكمة فى ان يخلق الفقر والغنى ويوزع رزقه بين العباد كيفما يشاء فمن منكم سيرى هذا الفيديو ولن يحمد الله على كل حال اياً كان حاله وظروف معيشته فإنها ستكون افضل حالا من هذه العائلة حيث إضطر ميغيل رستيريبو المواطن الكلومبي للعيش في بلاعة مجاري مهجورة منذ 20 عاماً ويصف انه يعيش سعيداً .. عكس ما نتخيل نحن عنه . شاهد الفيديو: اسرة مكونه من 3 اشخاص يعيشون في بلاعة مجاري !!؟


.
Google
بعد إنقاذه من البئر حصلت مفاجأة رهيبة


Google

Google بعد إنقاذه من البئر حصلت مفاجأة رهيبة


.
Google


391116_565897110097643_1401974125_n
سقط رجل في بئر وبدأ يصرخ مستغيثاً .. فسمع الناس صراخهُ فقدموا لإنقاذه ورفعوهُ من البئر ..


فجاء رجل وأعطاهُ مذاقة لبن ليشربها ويرتاح ، ثم سألوه كيف سقطت في البئر فبدأ هذا الرجل يصف لهم بالتفصيل كيف سقط ووقف على حافة البئر ليصف لهم ولكن في هذه المرة سقط ومات ..!!يقول الشيخ المغامسي || مُعلقاً على هذه القصة ..
أن هذا الرجل بقي من رزقه شربة لبن فلما شربها وانتهى رزقهُ الذي كُتب لهُ، سقط في نفس المكان ومات ..!!لا تخشوا على أرزاقكم فقط اعملوا بالأسباب والرازق هو الله ولن تموت نفس قبل أن تستكمل رزقها ..
سبحان الله بحمده .. سبحان الله العظيم

.
Google
مفأجاة من هو والد نتاشا حبيبة هدرس في الكبير أوي الحقيقي


Google

Google مفأجاة من هو والد نتاشا حبيبة هدرس في الكبير أوي الحقيقي


.
Google

 مفأجاة من هو والد نتاشا حبيبة هدرس في الكبير أوي الحقيقي





مفاجأة بكل المقاييس للفيسبوكيين بعد انتشار صورة على صفحات الفيسبوك تجمع الممثلة الصاعدة سارة سلامة الشهيرة بـ "نتاشا" حبيبة "هدرس" في مسلسل "الكبير أوي"، مع الممثل أحمد سلامة الذي أكد ناشرو الصورة أنها ابنته مما قلب الفيسبوك رأسا على عقب.

واتضح بالفعل أن نتاشا التي أصبحت حديث الفيسبوكيين هي ابنة الممثل أحمد سلامة، وهو ما جعل عدد لا بأس به من الفيسبوكيين يستغرب من إنه والدها.

البعض أخذ يؤكد أنها جميلة مثل والدها الوسيم، في حين عبر آخرون عن اندهاشهم من إنها ابنته دون ابداء أسباب واضحة!

فيما دعم فريق ثالث سارة، لأنهم يعتقدون أنها زملكاوية مثل والدها المعروف عنه عشقه لنادي الزمالك.



.
Google
لماذا أصر أحمد زكي على النوم في ثلاجة الموتى...!!؟


Google

Google  لماذا أصر أحمد زكي على النوم في ثلاجة الموتى...!!؟


.
Google

 لماذا أصر أحمد زكي على النوم في ثلاجة الموتى...!!؟
عمقه في الأداء كان يجعله يقوم بالمستحيلات من أجل شخصية يجسدها، ولأنه أستاذ التشخيص كان الفنان الراحل أحمد زكي يرفض تحت أي ظرف أن يستعين بدوبلير لأداء المشاهد بدلًا منه، لأنه كان يعرف أن الجمهور سيعلم الحقيقة، فكان يحترم عقليته. في عام 1981، عندما كان زكي يصور «موعد مع العشاء» مع السندريلا سعاد حسني رفض أن يستعين بدوبلير وأذهل المشاركين في الفيلم، وعلى رأسهم المخرج محمد خان عندما أصر على أن يصور بنفسه مشهد داخل ثلاجة الموتى، وصمم أن يعيد المشهد عدة مرات حتى يصل إلى المشاهد بمصداقية. دقائق قضاها الفنان الراحل أحمد زكي داخل الثلاجة، تلك الدقائق التي كانت الأطول بالنسبة له، حيث أعاد المشهد أكثر من مرة لتدخل عليه سعاد حسني وترفع الغطاء عن وجهه وتتعرف عليه، فقال عنها: «أحسست بأن أعصابي كلها تنسحب وكأنما توقفت دقات قلبي وأنا أحاول تمثيل لقطة الموت.. وقد ضغطت على قدمي بشدة لأنبه أعصابي وأنذرها». وأثناء تصويره فيلم «طائر على الطريق»، كان هناك مشهد يستدعي أن يسبح فيه الفتى الأسمر بينما كان لا يجيد السباحة، وأخبره مخرج الفيلم محمد خان، أنه لا مفر من الاستعانة بدوبلير، وفوجئ المخرج بأن زكي اختفى لمدة أسبوعين ثم جاءه وأخبره أنه يستطيع أن يعبر المانش، فنظر إليه خان ولم يتعجب مما فعله.

مصدر gololy      

.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy