قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
ثعبان يبحث عن الدفء في حضن طفلة


Google

Google ثعبان يبحث عن الدفء في حضن طفلة


.
Google

352327-ww

أصرت أم أسترالية على إعادة ثعبان «أصلة» طوله 1.8 متر للبرية على مسافة خمسة كيلومترات من منزلها، وذلك بعدما أنقذت طفلتها «عامان» من الثعبان الذي وجدته ملتفا حول ذراع الصغيرة وهي نائمة.
 وقال مروض الثعابين تيكس تيليس لهيئة الإذاعة والتليفزيون الاسترالية (إيه.بي.سي) أمس: «لم يكن لديها رغبة في أن يقتل الثعبان أو يبعد لمسافة مائة كيلومتر عنها، وهو ما كان يمكن أن يمثل هلاكا محققا للثعبان».
 وأوضح تيليس، مالك شركة «تيكس للتخلص من الثعابين» في بلدة ليسمور على الساحل الشرقي لأستراليا، بعد إبعاد «الأصلة» غير السامة في أعقاب الحادث الذي وقع الأحد إن الثعبان ربما كان يبحث عن الدفء وليس عن فريسة.
وقال: «لم يحاول الثعبان التهام الطفلة.. ربما التف حولها فقط من أجل الدفء، مثلما تفعل هذه الزواحف وتلتف حول أنابيب الموقد وما شابه».
أما الأم، تيس جوثري (22 عاما)، فقالت إنها استيقظت على صوت قطتها لتجد الثعبان، والذي جرح الطفلة «زارا» بثلاث لدغات بينما كانت الأم تحاول انتزاعه من حول ذراعها. وتتلقى الطفلة العلاج بأحد مستشفيات مدينة ليسمور على بعد 703 كيلومترات شمال سيدني.
عادة ما يشعر الاستراليون في المناطق الريفية بالسعادة للعيش في منازلهم مع ما يطلقون عليه ثعابين السجاد نظرا لأنها تخلصهم من الجرذان والكائنات الأخرى غير المرغوب فيها.

.
Google
نيشان بكل قلة زوق يطلب من المذيعة بسمة وهبة خلع الباروكة بعد اصابتها بالسرطان!!


Google

Google  نيشان بكل قلة زوق يطلب من المذيعة بسمة وهبة خلع الباروكة بعد اصابتها بالسرطان!!


.
Google


 رفضت الإعلامية بسمة وهبى أن يكون “خلعها” للحجاب السبب وراء إصابتها بالسرطان، مؤكدة أنها لا تفكر فى اﻷمر بهذه الطريقة، وأنها ترى أن إصابتها بالسرطان هو ابتلاء من الله، لاختبار مدى إيمانها.
وقدمت بسمة نصيحة لكل السيدات والرجال أن يقوموا بعمل الفحوصات الطبية اللازمة كل فترة، للتأكد من عدم إصابتهم بالسرطان لأن التشخيص المبكر مفيد.
وأضافت بسمة أثناء استضافتها فى حلقة اﻷمس من برنامج أنا والعسل أن القوة التى اعطاها الله لها، هى السبب في شفائها لأنها كانت “عند حسن ظنها بالله” على حد تعبيرها، كما وصفت بسمة المرض عندما يصيب الإنسان بـ”العدو” مؤكدة أنه ّذا لم يقف اﻹنسان في وجه المرض بقوة فأنه سيغلبه.
وأشارت بسمة أن أكثر لحظات مرضها ضعفاً هي تلك التى تعرضت لها بعدما قررت أن تقص شعرها عندما اخبرها الدكتور بأنها ستفقده، وقالت أنها  حالياً فقدت شعرها تماماً ورموشها وحواجبها بسبب العلاج الكيميائى،
كما رفضت خلع “الباروكة” بعدما سألها نيشان إذا ما كانت تملك من القوة لخلعها، مؤكدة أنها لا تخجل من شكلها، ولكنها ترغب في التمتع باﻷنثى التي أصبحت عليها، بعد 9 أشهر بدون أنوثة
.
وأكدت بسمة خلال اللقاء أن أصالة هي أول فنانة وقفت بجوارها ومعها نادية الجندى، وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوى وغادة رجب ومحمد فؤاد وشريف منير واﻹعلاميات جيهان منصور ودينا عبد الرحمن ودينا رامز.

وفي نهاية الحلقة طلب نيشان من بسمة أن تكتب وصيتها، فكتبت توصي ابنيها عبد العزيز وعبد الرحمن على اختهم خديجة وهي الطفلة التي كشفت بسمة خلال اللقاء أنها تبنتها من ملجأ أيتام .

.
Google
اول طعام يأكله اهل الجنة


Google

Google اول طعام يأكله اهل الجنة


.
Google



557046_602328389807793_32702704_n


ربما تكون معلومة جديدة وغريبة ايضاً ولكنها حقيقة وردت فى احاديث صحيحة ان اول طعام سيأكله اهل الجنة عندما يدخلون الجنة برحمة رب العالمين هو طعام غريب جدا ربما يعيش احدنا ويموت ولم يأكلة مرة واحدة فى حياته !! شاهد الفيديو :
الفيديو من هنا >> http://youtu.be/q2foMBHYtN0

.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy