قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
فضيحة جديدة تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم في ارب ايدل


Google

Google فضيحة جديدة تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم في ارب ايدل


.
Google




قد تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم فضيحة من العيار الثقيل إذا ثبتت صحتها فقد تخسر مصداقيتها لدى جماهير العالم العربي. وفجر موقع مجلة زهرة الخليج “أنا زهرة” مفاجئة على لسان الكاتب السعودي طلال عبد الله، والذي أكد أن لديه من المعلومات ما يفيد بأن نانسي تتلقى تعليقاتها على أداء المشتركين في اراب ايدول من خبير موسيقي استأجره مدير أعمالها جيجي لامار.
وقال ان نانسي تتلقى في الفواصل الإعلانية عبر جوالها معلومات تفيدها في التعليق على أداء المشتركين ،مثل أسماء المقامات الموسيقية وأسماء الملحنين، أي أن ما تصرح به نانسي من تعليقات ليس من خبرتها الموسيقية، كما زعمت هي من قبل، إنما من خبير استأجرته مقابل المال.
وتردد أيضا أن الملحن اللبناني سمير صفير قد عمل على مساعدة نانسي إلى أن تم الاستغناء عنه، فاستعانت نانسي حينها بمدير فرقتها باسم رزق.

.
Google
مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 اون لاين يوتيوب كاملة مباشرة


Google

Google مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 اون لاين يوتيوب كاملة مباشرة


.
Google

مسلسل العراف الحلقة 20 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 مسلسل العراف الحلقة 20 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 يوتيوب مسلسل العراف الحلقة 20 مشاهدة مباشرة مسلسل العراف الحلقة 20 حلقات مسلسل العراف عادل امام , اتفرج , اون لاين , مباشر , بدون تقطيع , احداث , اتفرج , اسمع , اشاهد , بدى , تنزيل , تحميل , مجانى , مشاهدة , مباشرة , حلقات , الاخيرة , مسلسلات , رمضان , 2013 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 يوتيوب اون لاين




.
Google
مسلسل العراف بطوله عادل الامام 21 . العراف 21 يوتيوب


Google

Google مسلسل العراف بطوله عادل الامام 21 . العراف 21 يوتيوب


.
Google

مسلسل العراف بطوله عادل الامام 21 . العراف 21 يوتيوب >.. سلسل العراف الحلقة 21 للزعيم عادل امام رمضان 2013 تحميل + مشاهدةمباشرة


مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة


مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة

مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 21 YouTube


مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة


روابط التحميل المباشرة

مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة



إنتظروا الحلقة في 21 رمضان 2013

.
Google
مسلسل العراف الحلقه 20 مباشر


Google

Google مسلسل العراف الحلقه 20 مباشر


.
Google

مسلسل العراف الحلقه 20 مباشر ,

مسلسل العراف الحلقة العشرون - 20

مسلسل العراف الحلقة العشرون - 20

مسلسل العراف الحلقة العشرون - 20

مسلسل العراف الحلقة العشرون - 20

مسلسل العراف الحلقة العشرون - 20

مسلسل العراف الحلقة العشرون - 20

مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة

.
Google
مسلسل عادل الامام العراف 20 مباشر


Google

Google مسلسل عادل الامام العراف 20 مباشر


.
Google

*مسلسل العراف الحلقة 20 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 مسلسل العراف الحلقة20 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 .

مسلسل العراف الحلقة 20




مسلسل العراف الحلقة 20 للزعيم عادل امام رمضان 2013 تحميل + مشاهدةمباشرة


مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة


مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة

مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 20 YouTube


مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة


روابط التحميل المباشرة

مسلسل العراف الحلقة تحميل مشاهدة



إنتظروا الحلقة في 21 رمضان 2013 حصريآ 


.
Google
مشاهدة الحلقة الواحدة والعشرون 21 مسلسل العراف اون لاين وتحميل مباشر


Google

Google مشاهدة الحلقة الواحدة والعشرون 21 مسلسل العراف اون لاين وتحميل مباشر


.
Google


مشاهدة مباشرة الحلقة الواحدة العشرون 21 من حلقات مسلسل العراف اون لاين فيديو يوتيوب كامل و تحميل تنزيل مباشر مجاني , رمضان 2013 من الحلقة الأولى حتى الحلقة الاخيرة , بطولة عادل إمام , حسين فهمى , طلعت زكريا , محمد امام , شريف رمزى , سعيد طرابيك


قصة المسلسل :
يعرف كل ما يدور حوله لدرجة أنه سمي "العراف"، هو نصّاب محترف ولكن يخدمه الحظّ ليتنقل من محافظة إلى أخرى ويحصل على أهم المناصب القيادية والسياسية في البلد، فيما تحاول ضحاياه الوصول إليه للحصول على أموالها .




.
Google
صور الفنانه منه عرفه 2013 نيولوك منه عرفه الجديد


Google

Google صور الفنانه منه عرفه 2013 نيولوك منه عرفه الجديد


.
Google

 شاهد الممثلة منه عرفه فى شكلها الجديد 2013


  




 


.
Google
"ست البنات" تفوض الجيش وتؤكد : "متنازلة عن حقي"


Google

Google "ست البنات" تفوض الجيش وتؤكد : "متنازلة عن حقي"


.
Google






القاهرة - أحمد ناجي
قالت الناشطة السياسية، غادة كمال الملقبة بـ "ست البنات"، أنها تفوض الفريق السيسي للتعامل مع الإرهاب الحالي والمحتمل، وأنها سوف تشارك في مظاهرات الغد من أجل تفويضه.
وأكدت غادة - خلال سلسلة من التغريدات علي حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" اليوم الخميس - "حقي أنا متنازلة عنه يا بتوع حكوك الإنسان.. وأفوض الجيش لمواجهة الإرهاب.. وبحب بلدي وهنجيب حق الشهداء.. وبقول لكم حاجة لو الشهداء كانوا موجودين كانوا هيختاروا مصر.. فبطلوا بقي جتكم القرف متعرفوش يعني ايه وطن ولا حرية أصلا".
وأضافت غادة أنها من الممكن أن تتسامح مع أنصار المجلس العسكري أو حتي أنصار مبارك لأنهم يتكلمون من وجهة نظر سياسية أو خوف أو مصالح، لكنها لا يمكن أن تتصالح مع ارهابيين وقتلة قائلة "الإرهابي ديته عندي رصاصة لأنه خاين وعميل".
واستنكرت غادة ما تقوم به قناة الجزيرة القطرية، ودعمها المتواصل لجماعة الإخوان قائله "بالنسبة للجزيرة الحقيرة اللي بتتاجر بيا اتبطي يا روح أمك انتي وقطر واللي بيحركوكم.. انا جيشي علي راسي ووطني قبلتي.. وماتزايدوش.. وعلشان احرق دمكم علي الصبح : السيسي"، وأضافت "ربنا ما يوريكم ست لسانها أطول من ايديها".


.
Google
شباب حوامل في شوارع شيكاغو


Google

Google  شباب حوامل في شوارع شيكاغو


.
Google


المشهد - خاص
انتشرت في شوارع شيكاغو صور تظهر أطفالا مراهقين وهم حاملون مما أثار التساؤلات حول هذه الظاهرة، التي تتحدى الطبيعة.
ويرجع هذا الأمر إلى حملة توعية اطلقتها سلطات الصحة في الولاية تستهدف التنبيه إلى خطر الولادة المبكرة لدى المراهقين، واستخدمت السلطات صور ومراهقات وتقنية الفوتوشوب ليبدوا وكأنهم حاملون، وحرص مسئولو الدعاية علي إضافة كلمة "غير متوقع"، وجملة أخرى تقول :"لا يجب أن يكون الأمر أقل ازعاجًا اذا كانت فتاة مراهقة".
وأثارت هذه الصور استياء المارة نظرًا لبشاعة المنظر الذي يتحدى الطبيعة".


شباب حاملون في شوارع شيكاغو !!


شباب حاملون في شوارع شيكاغو !!


شباب حاملون في شوارع شيكاغو !!


.
Google
"رامز عنخ آمون" يكشف ضحايا حلقاته القادمة بعد تزايد الشائعات


Google

Google "رامز عنخ آمون" يكشف ضحايا حلقاته القادمة بعد تزايد الشائعات


.
Google


المشهد - خاص
بعد انتشار العديد من الشائعات حول ضيوف برنامج "رامز عنخ آمون"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، أكد جلال أن ضيوف الحلقات المقبلة المتبقية من البرنامج 13 فنان وفنانة، هم اوكا واورتيجا وشحته كاريكا، مها أحمد، سليمان عيد، عبد الله مشرف، حنان مطاوع، أبو الليف، أحمد صلاح السعدنى، إيمان العاصى، إنجى على، بركات وسيد معوض، لاميتا فرنجية، هياتم، دنيا عبد العزيز.
وأضاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الدكتور باسم يوسف غير مشارك في البرنامج وكذلك الفنان عادل إمام، موضحـًا أنها كلها إشاعات.


.
Google
الفنان ياسر جلال : أخويا رامز قليل الأدب وأساء للعائلة وللفن كله


Google

Google الفنان ياسر جلال : أخويا رامز قليل الأدب وأساء للعائلة وللفن كله


.
Google

الفنان ياسر جلال : أخويا رامز قليل الأدب وأساء للعائلة وللفن كله


قال الفنان ياسر جلال إبن المخرج الكبير محمد جلال وشقيق الفنان رامز جلال الذي يقدم برنامج " رامز عنخ آمون " علي قناة الحياة ، في تصريحات صحفية ،" أخويا رامز قليل الأدب وأساء للعائلة بعدما أتي بفنانين وفنانات سبوه وشتموه بشتائم أساءت لنا ، وأنا أري أن البرنامج إساءه للفن كله ، ولا يضحكني علي المستوي الشخصي ".
جاء ذلك بعدما سئلته أحد المذيعات عن رأيه ببرنامج " رامز عنخ آمون " .

.
Google
غادة عبد الرازق: الألفاظ الخارجة واقعية ومناسبة للمسلسل حكايه حياة


Google

Google غادة عبد الرازق: الألفاظ الخارجة واقعية ومناسبة للمسلسل حكايه حياة


.
Google



قامت الفنانة غادة عبد الرازق بالرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسلها "حكاية حياة"، نظرا للألفاظ التي تضمنها المسلسل، والتي وصفها البعض بالبذيئة، بقولها إن هذه الألفاظ واقعية، وتناسب الشخصيات في العمل.
قالت غادة: "المشاهد المصري والعربي يعرف جيدا أن هذه الألفاظ موجودة في الحياة ونسمعها جميعا، ولا يمكن للمسلسل أن يكون منفصلاً عن الواقع، وأنا اعتبر أن المؤلف أيمن سامي وفق كثيرا في اختيار الألفاظ المناسبة جدا للعلاقات التي تجمع الأبطال معا في نسيج المسلسل".
أشارت غادة إلي أن القنوات وضعت تنبيها قبل تتر المسلسل ليحذر من لا يريد أن يستمع إلى هذه الألفاظ، كما عبرت عن استيائها من قيام بعض القنوات مثل "أبو ظبي" و "artحكايات" بحذف بعض الجمل وكتم الصوت أثناء تحدث الممثلين ببعض الألفاظ التي اعتبرتها خادشة للحياء، حيث قالت: "أنا مستغربة جدا مما يحدث وكأننا نأتي بألفاظ لا تقال في الواقع المعاش".


.
Google
عمرها 15 عاماً وتبدو في سن 45


Google

Google عمرها 15 عاماً وتبدو في سن 45


.
Google


المشهد- وكالات
زارا عمرها لا يتجاوز 15 عامأ ولكنها مصابة بمرض الشيخوخة المبكرة  وهو مرض نادر يقوم بتدمير الأنسجة الدهنية ويتسبب بتساقط الأسنان حيث تبدو كأنها إمراة في 45 من العمر. تعرضت زارا إلى كثير من المضايقات بسبب إرتدائها زيها الرسمي عندما كانت تذهب إلى المدرسة ، وكان الناس يعتقدونها ترتدي ملابس تنكرية. وكانت تواجه مشاكل بالحصول على صديقات بنفس عمرها، لأن الكل كان يعتقد أنها كبيرة بالسن لصداقة أطفالهم. حيث كانت تنادى بالجدة من قبل الأطفال وهي بالمرحلة الإبتدائية.
بدأت بفقدان عدد من أسنان مبكراً،  وهي لا تحب الضحك ، و دائماُ تغلق فمها ولا تحب أن يراها الناس هكذا. وتعرضت زارا  لمواقف كثيرة تذكر منها أنها كانت تمشي مع أختها حينما سأل أحد أصدقاء أختها إذا هذه السيدة أمك أحست زارا بشعور غريب ومحزن بنفس الوقت. وتتمنى أنها لو كانت مثل عمرها الحقيقي، لأنها أصبحت تضع الكثير من المكياج لإخفاء التجاعيد التي ظهرت في وجهها. رغم الصعوبات التي تواجهها  إلا أنها تريد أن تكمل دراستها، حيث لجأت لحقن الكولاجين في وجهها للتخفيف من التجاعيد الواضحة. وأضافت أنها سوف تتابع حياتها, و تعليمها وتريد أن تلجأ لعمل عمليات تجميل لتحسين منظرها الخارجي.


.
Google
"الريفي" نجم اكس فاكتور يقطع شرايين يده بسبب قراءة القرآن


Google

Google "الريفي" نجم اكس فاكتور يقطع شرايين يده بسبب قراءة القرآن


.
Google



المشهد - خاص
قام الفنان الصاعد محمد الريفي المتوج بلقب “ايكس فاكتر” بقطع شريان يده، ونقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات بالدار البيضاء لتلقي الإسعافات الضرورية، حسب مصادر عليمة.
وحسب جريدة "الخبر" المغربية فإنه لم يسمح للمصورين الصحافيين الدخول إلى قلب مصحة “لينا” بالبيضاء لإجراء روبورتاج عن صحة وأسباب الحادث، إذ منع حراس الريفي الثلاثة المصورين والصحافيين من الدخول، وقد احتج هؤلاء الصحافيين والمصورين داخل المصحة، وقد تم استقبالهم من طرف مديرها.
وتضيف نفس المصادر أن الريفي اضطر إلى الكذب لتبرير دخوله إلى المستعجلات باتهامه أشخاصا مجهولين بالتعرض إليه، والاعتداء عليه ضربا وقطع شرايينه، علما انه يستعين بثلاثة حراس شخصيين.
وحول سبب قطع شرايين الريفي ليده، قالت مصادر أخرى، إن الفنان الصاعد غضب من تعليقات الجمهور المنتقد لتجويده القرآن الكريم في قناة "سي بي سي" التي استضافته أخيرا، حيث وصف جل من شاهد تجويد الريفي بالغناء، وليس الترتيل وهو الأمر الذي أغضب الريفي.


.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy