قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
"ست البنات" تفوض الجيش وتؤكد : "متنازلة عن حقي"


Google

Google "ست البنات" تفوض الجيش وتؤكد : "متنازلة عن حقي"


.
Google






القاهرة - أحمد ناجي
قالت الناشطة السياسية، غادة كمال الملقبة بـ "ست البنات"، أنها تفوض الفريق السيسي للتعامل مع الإرهاب الحالي والمحتمل، وأنها سوف تشارك في مظاهرات الغد من أجل تفويضه.
وأكدت غادة - خلال سلسلة من التغريدات علي حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" اليوم الخميس - "حقي أنا متنازلة عنه يا بتوع حكوك الإنسان.. وأفوض الجيش لمواجهة الإرهاب.. وبحب بلدي وهنجيب حق الشهداء.. وبقول لكم حاجة لو الشهداء كانوا موجودين كانوا هيختاروا مصر.. فبطلوا بقي جتكم القرف متعرفوش يعني ايه وطن ولا حرية أصلا".
وأضافت غادة أنها من الممكن أن تتسامح مع أنصار المجلس العسكري أو حتي أنصار مبارك لأنهم يتكلمون من وجهة نظر سياسية أو خوف أو مصالح، لكنها لا يمكن أن تتصالح مع ارهابيين وقتلة قائلة "الإرهابي ديته عندي رصاصة لأنه خاين وعميل".
واستنكرت غادة ما تقوم به قناة الجزيرة القطرية، ودعمها المتواصل لجماعة الإخوان قائله "بالنسبة للجزيرة الحقيرة اللي بتتاجر بيا اتبطي يا روح أمك انتي وقطر واللي بيحركوكم.. انا جيشي علي راسي ووطني قبلتي.. وماتزايدوش.. وعلشان احرق دمكم علي الصبح : السيسي"، وأضافت "ربنا ما يوريكم ست لسانها أطول من ايديها".


.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy