قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
فيلم قلب الاسد يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية أول أيام العيد


Google

Google فيلم قلب الاسد يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية أول أيام العيد


.
Google

''قلب الأسد'' يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية أول أيام العيد
الفنان محمد رمضان   


كتب - أحمد عبد المجيد:
بدأت المنافسة بين أفلام عيد الفطر بمنافسة 5 أفلام على الفوز بتحقيق أكبر عائد خلال أيام العيد, ومع انتهاء اليوم الأول لعيد الفطر، استطاع الفنان محمد رمضان أن يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بفيلمه ''قلب الأسد'' الذي حقق 3 ملايين و200 ألف جنيه، وبذلك يتخطى الرقم القياسي الذي حققه النجم أحمد حلمى في فيلمه ''أكس لارج'' بـ3 ملايين و100 ألف جنيه، ومن المتوقع أن يستمر ''قلب الأسد'' في حصد الملايين خلال أيام، ويشاركه في بطولة الفيلم حورية فرغلي وحسن حسني وريهام أيمن، وإنتاج أحمد السبكي ومن إخراج كريم السبكي.
وفى ثانى بطولة للفنان سامح حسين استطاع أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويحقق بفيلمه الجديد ''كلبى دليلى'' مبلغ نصف مليون جنيه، ويشارك في بطولته الفنانة مي كساب وأحمد زاهر وسليمان عيد، والطفلتان جنى وليلى زاهر وحسن عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
وفى أولى بطولاتهم السينمائية تمكن حسن الرداد و حورية فرغلي بفيلم ''نظرية عمتي'' من حصد مبلغ 170 ألف جنيه، ويشاركهما في البطولة لبلبة وحسن حسنى وتيتانا، وتأليف عمر طاهر، ومن إخراج أكرم فريد.
وجاء هانى رمزى في المرتبة الأخيرة بفيلم ''توم وجيمي'' محققاً مبلغ 120 ألف جنيه، وأرجع صناع الفيلم سبب تراجع إيرادات الفيلم بسبب عدم الدعاية الكافية للفيلم، ويذكر أن الفيلم يعد العمل الأول لشركة الإنتاج في السينما.

.
Google
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy